مسح جديد: ECI غير معروف في معظم الدول الأوروبية

استبيان جديد: لا يزال المواطنون لا يعرفون حقوقهم في الترميز في سياسات الاتحاد الأوروبي يدعو تحالف أوروبي مكون من 15 مبادرة ومنظمة للمواطنين الأوروبيين إلى التمديد الرسمي ليوم أوروبا في 9 مايو إلى "يوم توقيع الاتحاد الأوروبي" من أجل تعزيز المواطنين المشاركة في سياسات الاتحاد الأوروبي. بمستوى من الوعي ...

بالنسبة لمبادرة المواطنين الأوروبيين (ECI) للدخل الأساسي غير المشروط (UBI) في الاتحاد الأوروبي ، فلدينا أخبار سارة: قامت مفوضية الاتحاد الأوروبي بتمديد الفترة الزمنية لتوقيعات التحصيل لـ ECI الخاصة بنا بمقدار 3 أشهر. وهذا يعني أن التوقيع على المبادرة سينتهي في 25 ديسمبر. 2021 سبب ذلك ...

تعد مشاركة الصور على وسائل التواصل الاجتماعي مساعدة كبيرة

لدي أفكار للصور أو تريد ترجمة نص الصورة ، يرجى الاتصال بنا عبر نموذج الاتصال. جميع الصور من صنع فريقنا على canva.com. اقرأ اتفاقية ترخيص الوسائط المجانية لتصميمات Canva. شعار ECI-UBI (2013/2020) متاح للاستخدام تحت CC BY-SA Attribution + ShareAlike ECI-UBI logo ...

قبل أيام قليلة من بدئها!

تقريبا كل بلد في أوروبا مستعد لبدء مبادرة المواطنين الأوروبيين. طورت بعض البلدان موقعًا وطنيًا يحتوي على معلومات إضافية حول المبادرة والدخل الأساسي. على سبيل المثال ، أنشأ الألمان موقعًا رائعًا يحتوي على الكثير من المعلومات: ebi-grundeinkommen.de "Pour les gens Francophone" ، تم إنشاء مقطع فيديو ...

هل تعتقد أن الترجمات لم تتم بشكل صحيح؟

تدور بعض ردود أفعال الزوار حول الترجمات السيئة لصفحات الويب الإنجليزية الأصلية الخاصة بنا. لا يتم تشغيلها تلقائيًا بواسطة ترجمة Google. نحن قادرون على تصحيح الترجمات. يمكنك المساعدة في تحرير هذه الصفحات عن طريق الاتصال بمنسقك الوطني أو مسؤول الموقع عبر نموذج الاتصال الخاص بنا. لدينا برنامج خاص لتعديل ...

%d المدونين مثل هذا:

For the European Citizens´ Initiative (ECI) for Unconditional Basic Incomes (UBI) in the EU we have good news: The EU Commission has extended the time period for collection signatures for our ECI by 3 months. That means the signing of the initiatieve will end 25th December. 2021 The reason for this is given by the […]

Sharing pictures on social media is a great help

I you have ideas for pictures or want to have a translated picture text, please contact us via the contact form. All images are made by our team on canva.com. Read the Free Media License Agreement for Canva designs. The ECI-UBI logo’s (2013/2020) are available for use under CC BY-SA Attribution + ShareAlike ECI-UBI logo […]

Just a few days before it starts!

Almost every country in Europe is ready for the start of the European Citizens Initiative. Some countries have developed a national website with extra information about the Initiative and the Basic Income. For example The Germans have made a great site with a lot of information:  ebi-grundeinkommen.de “Pour les gens Francophone”,  a video is made […]

Do you think the translations are not properly done?

Some reactions of visitors are about the bad translations of our native English webpages. They are don automaticaly by Google Translate. We are able to correct the translations. You can help with the editing of those pages by contacting your national coördinator or webmaster via our contactform. We have a special program to edit the […]

%d bloggers like this: